الأحد، 15 نوفمبر 2015

افضل خمس العاب اون لاين للبنات بدون مقابل




عندما يشعر بالملل الطفل الصغير، لديه خيار الخروج لديه خيار الخروج واللعب مع أصدقائهم، ولكن الفتيات لا يحبون ذلك. أنها ترغب في البقاء في المنزل والانخراط في العديد من الاعمال  المنزلية مثل الطبخ خلع الملابس والماكياج وكي الملابس وتنظيف المنزل وترتيب السرائر وغسيل الملابس . ولكن عندما تشعر بالملل، لديهم أفضل خيار للعب علي افضل موقع وهو  العاب بنات ايجي على الانترنت. هذه الألعاب هي في معظمها مجانية، ولكن بعض المواقع مهتمه  بكثير من العاب المباريات التي يلعبها الصبي. فيما يلي لائحة لبعض شركات الخمس مباريات الحرة التي يمكن أن تقوم مباشرة من المتصفح دون أي تحميل أو التثبيت.
1. باربي و لعبة السيارة: أنها واحدة من أفضل ألعاب باربي للفتيات في هذه اللعبة مهمتك هي مساعدة باربي تصل إلى منزلها من مدرستها. يجب ان تعطي لها مطية من خلال المسارات الجبلية. تذكر أن جمع الأدوات على الطريق لمزيد من النقاط. ويمكن لهذه الأدوات يغير حجم سيارتك وشكل أيضا من خلال جمع هذه الأدوات يمكنك تنفيذ العديد من الأعمال المثيرة.
2. ألعاب المجمدة: تم عرض فيلم المجمدة في عام 2013. ويصبح هذا الفيلم الكرتون لحظة ضرب بين الاطفال وحصل على الملايين من الدولارات. سرعان ما بدأت مطوري اللعبة صنع الألعاب على هذا الكرتون هذه الألعاب تصبح ضربة كبيرة بين الفتيات لأن الحروف كانت الشخصيات الكرتونية الأصلية. هذه الألعاب يمكن العثور على العديد من المواقع على شبكة الإنترنت مجانا من التكلفة.
3. سارة تحب  الطهي:
سارة هي واحدة من طهاه مشهورين في العالم. هذه اللعبة هي مختلفة تماما عن الطبخ أو غيرها من الألعاب عبر الإنترنت. في هذه اللعبة قبل أن يذهب إلى أبعد من ذلك عليك أن تأخذ فئة من أعز سارة، ثم عندما تتعلم كيفية جعل هذا الوصفة لديك لإعطاء اختبار لها النتيجة التي تحصل عليها من الاختبار هو النتيجة النهائية الخاصة بك في لعبة هذه اللعبة يمكن أن تساعدك على تحسين المهارات الخاصة بك الطبخ.
4. العاب درة:
درة اكسبلورا هو المفضل كل فتاة. وقد مطلقا الرسوم شعبها لأكثر من عقد من الزمان. وعلى الرغم من الرسوم لها، أكثر من ألعابها لا تفي الكرتون. ويرتدي معظمهم ألعاب درة أعلى أو ألعاب الطبخ فقط بضعة منهم ألعاب المباحث التي تطابق موضوع الرسوم المتحركة.
5. لعبة ماكياج:
الفتيات هي أكبر مروجة ماكياج وازياء، التي تستثمر معظم وقتهم أمام المرآة وضع ماكياج في وجوههم، ولكن للصغار البنود ماكياج هذه يمكن أن تكون ضارة لأن لديهم الكثير من المواد الكيميائية في نفوسهم هناك لعالم الانترنت هو أفضل مكان حيث يمكنهم اللعب مع العناصر ماكياج بواسطة تجميل الفتيات افتراضية في هناك.

جميع المباريات المذكورة أعلاه وغيرها الكثير يمكن أن تقوم على العديد من المواقع مجانا. بجانب هذا هذه الألعاب سوف تعزز قدرة التفكير وجعلها أكثر وضوحا. انه لامر جيد أن تعرف عن فوائد الألعاب عبر الإنترنت يمكن أن تعطيك آثاره على نمط حياتك.